Uncategorized

هرب إلى منزل غريب في المكسيك

الموجود في سان ميغيل دي أليندي الخلابة ، على بعد أربع ساعات بالسيارة شمال غرب مدينة المكسيك ، تم تطوير هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 3000 قدم مربع حتى على صخرة. تم تطويره من قبل باتريشيا لارسن ، مالكة المعرض وكذلك متجر Pilar Studio في سان ميغيل ، ويحتوي منزل العطلات على مزيج ناعم بالإضافة إلى هياكل طبيعية توفر تراجعًا هادئًا من مشهد الفنون النابضة بالحياة في الخارج.

الهروب إلى الواحة الغريبة مع رحلتنا عبر الإنترنت أدناه!

في الداخل في غرفة المعيشة ، تدمج الأريكة المفرطة وكذلك الكراسي المنسوجة المواد المكسيكية التقليدية مع خطوط معاصرة.

تم ترك النوافذ الأصلية ذات الإطارات الحديدية الأصلية في غرفة المعيشة وكذلك الأبواب غير مصممة.

في غرفة الطعام ، يظهر توهج ثريا العشور التي صنعتها باتريشيا في مرآة مغسولة الحمضية في الحائط. تم تصنيع قمم طاولة الطعام بالإضافة إلى مقعد واسع من الأبواب المعاد تم اكتشافها محليًا. لم يكن للمدفأة الأصلية ، المدفأة التي لم يكن لها أي وجود ، لذلك كان لدى باتريشيا الجدار في منطقة تناول الطعام لدمج موقد أكبر.

لعبت باتريشيا أرضيات كانتيرا ستون مع أرفف خرسانية عائمة. استبدلت جزيرة ضخمة بجدول قديمة ، بالإضافة إلى علقت مصباح النحاس المصنوع محليًا. “يمكنك إظهار أي نوع من المفاهيم هنا ؛ هناك دائمًا عامل معدني أو ويفر ، أو ماسون ستون للمساعدة. تقول باتريشيا: “إنها جنة فنان”.

يتم عرض أطباق الأطباق من قبل الحرفيين الإقليميين على الأرفف المفتوحة للمطبخ.

في غرفة النوم الأولية ، يضيف نسيج خمر kitschy الذي يصور البجعات شخصية وكذلك نمط إلى البياضات المحايدة. تضيف باتريشيا بشكل متهور كروم الحديقة أو أضواء عيد الميلاد إلى الثريا التي صنعتها ، اعتمادًا على الموسم.

إبريق زجاجي من الزنابق النمر الأبيض يتجه إلى أعلى المكتب في غرفة النوم الأولية. الستائر الشلال ، مصنوعة من طبقات من القطن ، تصفية الضوء.

إن مستدقة من Parroquia de San Miguel Arcangel معروفة مرئية من التراس. قامت باتريشيا بتكديس اثنين من المنصات الخشبية لإنتاج طاولة قهوة غير مكتوبة ، وكذلك كراسي Acapulco المضافة وكذلك Poufs في الألياف المنسوجة الطبيعية لإنشاء أجواء مسترخي.

صف من الفوانيس الصغيرة بالإضافة إلى وسادة لهجة جلوس مريحة على التراس.

تشتهر سان ميغيل بتصميمها الاستعماري الأسباني وكذلك أشجار جاكاراندا (المقدمة) ، والتي تتفتح الأرجواني الساطع في الربيع وكذلك توفر عرض التراس جودة أخرى في العالم.