Uncategorized

مغامرات في شراء مرتبة Latex العضوية

حسنًا ، سنسمح لك بالدخول إلى سر شبه جليدي. كانت مرتبة غرفة نومنا الرئيسية طريقة قديمة. هيو هيفنر القديمة. وكذلك كان يدويًا. في الواقع ، ساهم شقيق جون بلطف فينا عندما انتقلنا إلى ريتشموند قبل ثلاث سنوات (بعد عقود من الاستفادة من ذلك). إنها تحدد المراتب أكثر صلابة مع تقدم العمر ، كما يمكننا بالتأكيد أن نفترض هذه الحقيقة. كان لنا صعبة مثل الطوب وكذلك مريح مثل واحد أيضا. ومع ذلك ، فقد فعلت هذه المهمة بالتأكيد على مدار السنوات الثلاث الماضية ، كما لم نكن في أي نوع من المواقع لشراء واحدة جديدة من الخفافيش أثناء شرعنا في Mestive House Manover في وقت واحد. الطلاء ، التمهيدي ، المفروشات الأخرى وكذلك الملحقات- حتى إعادة تشكيل منطقة المطبخ ، جاء أولاً. بالإضافة إلى كل ليلة تراجعنا إلى قرحة الفراش وكذلك التعب وكذلك استيقظنا أكثر من الليلة السابقة. هنا جون وكذلك برجر يوضح بالضبط مدى متعة مرتبةنا القديمة. انظر إلى تلك الوجوه المؤسفة.

ولكن بعد ثلاث سنوات مجيدة ، حان الوقت أخيرًا بالنسبة لنا للاقتباس من الذي لم نكن نتفاقمه في مرتبة قديمة ، وكذلك الترحيب بزديق نائم جديد في حياتنا. الآن لن نذهب إلى الفراش مع أي شيء فقط في هذه الأيام ، فإن هاجسي مع كل الأشياء التي جعلني Eco تتوق إلى مرتبة نقية وعضوية خالية من مواد كيميائية عازلة النيران وكذلك مصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 100 ٪ والتي تعد رائعة بنفس القدر العالم كما هم للناس.

بعد ساعات من googling ، اكتشفت موقعًا رائعًا للمقارنة في المراتب العضوية ، والذي قادني مباشرة إلى أذرع رفيقنا الجديد في غرفة النوم: مرتبة LaTex الطبيعية للصفاء العضوية من قبل Smart Rest. كانت المرتبة العليا الموضوعة ، كما أنها كانت الأكثر تكلفة أيضًا (بخلاف المواجهة المنخفضة وكذلك الأرق في الجزء السفلي من الصفحة).
مقاطع الفيديو المفضلة لدينا

تحدي الحرفة المنزلية
تعرف على ما نرجع إلى الإثراء عندما نواجه بعضنا البعض في حرفة باستخدام مواد غير عادية ، اختارها خصمنا

0 ثانية من دقيقتين ، 28 ثانية

يعيش
00:25
02:03
02:12

عند عام 1999 دولارًا لمرتبة ملكة ، بالكاد يكون انخفاضًا في الدلو. في الحقيقة ، إنه أكثر أهمية من كل قطعة أثاث في المنزل بأكمله. ومع ذلك ، عندما تؤمن بالضبط حول مقدار الوقت الذي تقضيه على مرتبة ، وكذلك بالضبط كيف يتم ضمان هذا الرضيع لمدة 20 عامًا كاملة ، فإنه ينهار حقًا إلى البنسات في اليوم وكذلك الحقيقة المضافة لدرجة أنها رائعة جدًا بالنسبة كان العالم وكذلك أجسامنا نقطة بيع بالنسبة لنا- حتى لو رفعت التكلفة قليلاً. لذلك بعد بضعة أشهر من الادخار (كان لدينا بالفعل “صندوق مراتب” في حساب التوفير في التكاليف لدينا) يظهر زميلنا الجديد في ثلاثة صناديق مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فعلت هذا الصرير وكذلك التصفيق الذي أقوم به عندما أكون متحمسًا.

ربما تكون واحدة من أبرز ميزات مرتبة الصفاء العضوية هي أن تحصل على تخصيص الحزم. إنه يتكون من ثلاث طبقات من ثلاثة بوصات من اللاتكس الطبيعية المغطاة في غطاء من القطن والبلد العضوي المرخص ، بحيث جاءت كل طبقة في صندوقها الخاص (مكافأة أخرى مضافة هي أنها يتم شحنها من Chrlottesvile القريبة ، لذلك لم يكن لديها للسفر عدة أميال إلى بابنا لشراء “محلي”). إليك إحدى الطبقات مع القطن العضوي وكذلك غطاء الصوف:

بدأت المرح قبل أسبوع تقريبًا عندما وصلنا شخصيًا إلى اختيار كثافة كل طبقة على الإنترنت أثناء عملية الطلب (الاختيار بين الناعم أو المتوسط أو الثابت) لذلك قد ننتج المرتبة المخصصة المثالية لنا فقط. يمكنك حتى تقسيم كل طبقة إلى أعلى الوسط ، لذا إذا كان جون يحب مرتبة ناعمة ، كما أحببت واحدة صعبة ، فقد اخترنا كثافة مختلفة من اللاتكس على جانبي المرتبة لتحقيق نتيجة فردية. نظرًا لأننا على حد سواء مثل مرتبة ثابتة بشكل معتدل (وليس شركات من الطوب مثلها السابق ، ليس فقط ناعمة لأننا عودت وكذلك نوم البطن) تحدثنا مع أحد مستشاري الهاتف وكذلك انتهى بنا المطاف مع واحد طبقة من “المتوسطة” التي امتلكها طبقة ثانية من “المتوسطة” وكذلك طبقة من “Soft”. بالإضافة إلى أنه لا داعي للذكر عندما تظهر تلك الطبقات الثلاثة في صناديقها الخاصة ، لم نتمكن من الانتظار لوضع أي شيء معًا. أنت تفهم أننا نحب وظائف DIY هنا! أولاً ، قمنا بتطهير فراشنا القديم (الذي قمنا بتدويره بالمناسبة):

ثم امتثلنا للتوجيهات البسيطة التي يمكن أن تكون في أحد الصناديق. أولاً ، وضعنا الجزء السفلي من غطاء القطن والصوف العضوي:

ثم أخرجنا طبقة من اللاتكس الطبيعية التي تحمل علامة “أسفل ، متوسطة” ، وكذلك تمسكها في الغلاف ، ونحولها كما كنا نرتج على سجادة حتى تركزت وكذلك عبر أسفل الغطاء. حتى مع وجود طبقة واحدة فقط من اللاتكس المليئة بالثقب ، كان سريرنا أكثر راحة من العتيقة القديمة في الزنبرك.

ثم نضع الطبقة “الأوسط والمتوسطة” من اللاتكس أعلى”أسفل ، متوسطة” واحدة وكذلك امتثالا لذلك بطبقة “أعلى ، ناعمة” ، والتي يمكنك أن ترى جون يتكيف أدناه:

بمجرد تكديس كل طبقة بالتساوي وكذلك المحاذاة في الغلاف ، فقد حان الوقت لجلب الجزء العلوي من الغطاء بالإضافة إلى zip حول جميع الأجزاء الثلاثة من اللاتكس لعقدها في الموقع لفترة طويلة (أكثر من 20 عامًا وفقًا إلى الضمان).

عمل جون على طريقته حول المرتبة بأكملها ، وقطعة كما ذهب ، وكذلك قبل أن نفهمها ، كان لدينا مرتبة جديدة تمامًا للمنزل عبر الهاتف. وكذلك نظرًا لأن كل طبقة تبلغ سميكًا 3 بوصات بالإضافة إلى وجود غطاء من الصوف والقطن العضوي المبطن ، فإن مرتبةنا الجديدة هي سميكة 11 بوصة (على عكس مجموعة الربيع الداخلية القديم الكروشيري). لا يمكن للكلمات أن تكشف بالضبط عن مدى إعجابنا بالذكرى السنوية لمدة عامين لكل شيء آخر (من المفترض أن يكون كوتون هو موضوع الذكرى السنوية لمدة عامين ، وكذلك من قبل Golly الغطاء هو القطن العضوي النقي حقًا!). انظروا بالضبط كم هي حياة رائعة عندما يكون لديك مرتبة جديدة. تبدأ في التظاهر كما أنها تؤدي في تلك الإعلانات التجارية مع زجاج النبيذ على السرير:

هذه هي قصة ظهورهم المؤلمة ، والبحث ، والطلب ، وكذلك التجميع مما أدى إلى النوم مثل الرضع منذ ذلك الحين (لا مطلوب مزيد من السرير الرفيع). إن الذكرى السنوية الفعلية لدينا ليست حتى 7 يوليو ، لكننا بالتأكيد سعداء لأننا أنقذنا بنساتنا لشيء نقدره لسنوات عديدة (وسنوات) قادمة. بالإضافة إلى الحديث عن مرور الوقت ، انظر إلى من كان لا يزال يتسكع على مرتبة المرتبة الجديدة بعد ساعات من تجميعها وكذلك تراجعت إلى العرين لمشاهدة بعض الأنبوب. نعم ، تم تقديم برجر من اليوم الأول.

ماذا عنكم يا رفاق. هل أي نوع منكم في متطلبات مرتبة جديدة أو منزل آخر ضروري مثل الأريكة؟ أي نوع من الذكرى السنوية لحدث الزفاف القادم مع القطن (أو أي شيء آخر) على جدول الأعمال؟ لقول.

Psst- تبحث عن تحديث حول كيف نحب مرتبةنا بالضبط؟ افحص هذه المتابعة ، حيث ننشر حيث نشعر بالتفصيل بالضبط ما نشعر به حيال تبديل المراتب الضخم بعد قدر كبير من الاستخدام.

المزيد من المشاركات من Young Home Love