Uncategorized

ألوان أجهزة المطبخ

س: لقد اشترينا مؤخرًا منزلًا جديدًا مع مفهوم مطبخ/غرفة عائلية. اختارت زوجتي خزائن اللبن مع الصقيل الأبيض ونحتاج إلى مساعدة مع كونترتوب وطلاء الجدران ولون الأجهزة. إنه يدفعنا إلى الجنون! وخاصة الأجهزة. أنا أحب الأبيض ، وهي تحب الأسود ونحن على حد سواء مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. ولكن إذا تمكنا من توفير بعض المال من خلال تجنب الفولاذ المقاوم للصدأ ومع ذلك ، فإن لدينا مطبخ جذاب بصريًا ، فسيكون ذلك رائعًا!

A. التمسك باللون الكريمي لخزائنك لجدران مطبخك. سيوفر لون اللبن غرفة مشرقة ، واستخدام النغمات الدافئة وطلاء الخزانات والجدران بنفس اللون الفاتح سيجعل المساحة أكبر.

يعد كونترتوب منطقة رائعة لإنشاء تباين باستخدام مواد مثل الحجر الرمادي الداكن أو الجرانيت الأسود. Soapstone رمادي فاتح عندما يكون جديدًا ، ويتعمق إلى لون غني بالفحم مع الاستخدام والزييت المتكرر. الجرانيت هو خيار غني ودائم أيضًا ، كما أن الفحم الرمادي أو الأسود المصقول من شأنه أن يتناقض بشكل رائع مع جدران الكريمة والخزانات.

من المؤكد أن أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ ستضيف الدراما والأناقة إلى الغرفة ، ولكن لا يزال بإمكانك الحفاظ على المطبخ يبدو حاليًا مع أجهزة بيضاء. لا يمكنك أن تخطئ مع الأبيض وسوف تمتزج بشكل جيد مع مطبخك الأبيض. هناك طريقة ذكية أخرى للحصول على المظهر غير القابل للصدأ دون إنفاق الكثير وهي عن طريق إضافة علب الفولاذ المقاوم للصدأ والإكسسوارات إلى الغرفة بدلاً من ذلك.