Home & Living

تقدم Apple أسرع Mac على الإطلاق

حسنًا ، إنه ليس من الضروري أن تغطية عمليات إطلاق الكمبيوتر الجديدة ، ولكن هذا أمر رائع للغاية. قامت شركة Apple بتسجيل متجرها عبر الإنترنت قبل ساعات قليلة لتطبيق التحديثات الخاصة بـ ANDECSSSERVE (خادم 1U رف) بالإضافة إلى تقديم 8 Core Mac Pro Range ….

“قدمت Apple اليوم جهاز Mac® Pro الجديد مع ثمانية نوى معالجات بالإضافة إلى تصميم نظام جديد يقدم ما يصل إلى ضعف أداء سلفه*. يجمع جهاز Mac Pro الجديد بين اثنين من معالجات Xeon رباعية النانومتر الجديدة من Intel التي تصل إلى 3.2 جيجاهرتز ، ورسومات جديدة قوية ، بالإضافة إلى 4 تيرابايت من التخزين الداخلي لتقديم النظام المثالي للمهنيين المبتكرين ، ومبدعي المواد الرقمية ثلاثية الأبعاد مثل وكذلك العلماء. يبدأ التكوين الأساسي المكون من 8 نواة من 1،749 جنيه إسترليني فقط.

صرح فيليب شيلر ، نائب الرئيس الأول لشركة Apple في جميع أنحاء العالم بتسويق المنتجات العالمية: “إن جهاز Mac Pro الجديد هو أسرع أجهزة Mac التي صنعناها على الإطلاق”. “بفضل معالجة Xeon 8-GHz 8-Core ، حافلة جانبية أمامية 1600 ميجاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة 800 ميجاهرتز ، يستخدم Mac Pro الجديد أسرع تصميم Intel Xeon في السوق.”

يتميز جهاز Mac Pro الجديد بأحدث معالجات سلسلة Intel Xeon 5400 رباعية النواة استنادًا إلى أحدث طراز Intel Core Microarching الذي يعمل بنسبة تصل إلى 3.2 جيجا هرتز ، ولكل منها 12 ميجابايت من ذاكرة التخزين المؤقت لكل معالج لكل معالج لأداء اختراق وكذلك الطاقة نجاعة. مع بنية جديدة للأجهزة ذات النطاق الترددي العالي ، الحافلات الجانبية الأمامية 1600 ميجاهرتز مستقلة ، بالإضافة إلى 32 جيجا بايت من ذاكرة DDR2 ICC FB-DIMM 800 ميجا هرتز ، تحقق MAC Pro الجديدة بنسبة 61 في المائة في إنتاجية الذاكرة **.

يأتي كل Mac Pro أساسيًا مع بطاقة رسومات Ati Radeon HD 2600 XT مع 256 ميجابايت من ذاكرة الفيديو. يتضمن MAC Pro فتحة جديدة لـ PCI INNSER 2.0 رسومات توفر ما يصل إلى ضعف عرض النطاق الترددي مقارنة بالجيل السابق ، وكذلك يدعم أحدث جيل من بطاقات الرسومات من NVIDIA ، مثل NVIDIA GEFORCE 8800 GT مع 512 ميجابايت من ذاكرة الفيديو ، أو Nvidia Quadro FX 5600 مع 1.5 جيجابايت من ذاكرة الفيديو بالإضافة إلى منفذ ستيريو ثلاثي الأبعاد لتطبيقات Stereo in-A-Window. مع دعم ما يصل إلى أربع بطاقات رسومات ، يمكن لـ Mac Pro الجديد قيادة ما يصل إلى ثماني شاشات 30 بوصة عند التصور المتقدم بالإضافة إلى جدران الشاشة الكبيرة.

يعد Mac Pro أكثر أجهزة Mac قابلة للتوسيع على الإطلاق ، حيث تتميز بأربعة خلجان داخلية صعبة مع التثبيت المباشر الخالي من الكابلات لأربعة محركات صعبة 1 تيرابايت ، حيث بلغ مجموعها 4 تيرابايت من التخزين الداخلي وكذلك الدعم لشركة Superdrives. مع محركات أقراص SAS اختيارية 15000 دورة في الدقيقة يمكن أن توفر ما يصل إلى 250 ميجابايت/ثانية من أداء RAID 5 Disk I/O ، يعد Mac Pro مثاليًا للفيلم وكذلك محرري الفيديو. يمتدٍ مع محركات SATA أو SAS ، باستخدام بطاقة Mac Pro Raid اختيارية توفر أمان البيانات النهائي بالإضافة إلى أداء القرص I/O على Mac Pro. يمكن الوصول إلى جهاز Mac Pro بسرعة ويمكن الوصول إليه بسهولة في المقدمة بالإضافة إلى الخلف حتى يتمكن الأفراد من الارتباط خارج الأدوات بخمسة USB 2.0 ، واثنان من Firewire® 400 ، واثنان من Firewire 800 ، و Optical وكذلك Adalogue Audio بالإضافة إلى Out ، و Out ، Gigabit المزدوج منافذ Ethernet وكذلك مقبس سماعة الرأس.

يتضمن كل Mac Pro Leopard ™ ، الإصدار السادس الرئيسي لنظام التشغيل الأكثر تقدماً في العالم. يعد Leopard أكثر من 300 ميزة جديدة ، بالإضافة إلى تقديم سطح مكتب جديد مع المكدس ، وهي طريقة جديدة للوصول بسرعة إلى البيانات من قفص الاتهام ؛ مكتشف إعادة تصميمه يتيح للأفراد البحث بسرعة ومشاركة البيانات بين عدة أجهزة Mac ؛ نظرة سريعة ، طريقة جديدة لرؤية البيانات على الفور دون فتح تطبيق ؛ المساحات ، وظيفة جديدة بديهية تستخدم لإنتاج مجموعات من التطبيقات وكذلك التبديل على الفور بينها ؛ بالإضافة إلى Time Machine ™ ، طريقة سهلة لدعم أي شيء على Mac على الفور. يعتبر Leopard ، الذي يضم جدولة محسّنة ، بالإضافة إلى تقنية متعددة النواة ، صديقًا مثاليًا لـ Mac Pro ، مما يجعل التطبيقات أسرع بالإضافة إلى مساعدة مصممي التطبيقات في الاستفادة من الأنظمة متعددة النواة.

تشحن لوحة مفاتيح التفاح المصنوعة من الألومنيوم الجديدة فائقة الرقيقة مع كل Mac Pro بالإضافة إلى Bluetooth 2.0 المدمج يجعل من السهل تقليل فوضى الكابل باستخدام لوحة المفاتيح اللاسلكية Apple الاختيارية وكذلك الماوس اللاسلكي Apple.

التسعير والتوافر
يتم تقديم MAC Pro الجديد اليوم بالإضافة إلى تقديم Apple Store® (www.apple.com) ، ومحلات بيع البيع بالتجزئة من Apple بالإضافة إلى موكعي Apple المعتمد.

يشمل Mac Pro الأساسي المكون من 8 نواة ، بتكلفة تجزئة مقترحة قدرها 1749 جنيهًا إسترلينيًا (INC) ،:
• اثنان من معالجات Intel Xeon رباعية النواة 2.8 جيجا هرتز مع الحافلات الجانبية الأمامية 1600 ميجاهرتز مستقلة ؛
• 2GB من 800 MHz DDR2 ICC ذاكرة DIMM مخزنة بالكامل ، قابلة للتوسيع بقدر 32 جيجابايت ؛
• Ati Radeon HD 2600 XT مع 256 ميجابايت من ذاكرة GDDR3 ؛
• 320 جيجا بايت التسلسلي ATA 3GB/S محرك صعب يعمل عند 7200 دورة في الدقيقة ؛
• 16x SuperDrive ™ مع دعم طبقة مزدوجة (DVD ± R DL/DVD ± RW/CD-RW) ؛
• اثنان من PCI تكشف 2.0 فتحات وكذلك اثنين من PCI الكشف عن فتحات.
• Bluetooth 2.0+EDR ؛ و
• السفن مع Apple Keyboard وكذلك الماوس الأقوياء.

بالإضافة إلى التكوين الأساسي ، يوفر Mac Pro العديد من خيارات البناء إلى الطلب بما في ذلك: واحد 2.8 جيجاهرتز ، أو اثنين من 3.0 جيجاهرتز ، أو اثنين من معالجات Intel Xeon رباعية النواة. ما يصل إلى 32 جيجابايت من 800 ميجاهرتز DDR2 ذاكرة ECC مخزنة بالكامل ؛ ما يصل إلى أربعة محركات أقراص صعبة 1 تيرابايت في 7200 دورة في الدقيقة أو ما يصل إلى أربعة محركات أقراص ساس 300 جيجابايت تعمل بسرعة 15000 دورة في الدقيقة ؛ بطاقة Mac Pro Raid ؛ بقدر اثنين من 16x superdrives مع دعم الطبقة المزدوجة ؛ NVIDIA GEFORCE 8800 GT أو NVIDIA QUADRO FX 5600 GRATHS ؛ محطة الطيران Extreme 802.11n ؛ مودم Apple USB ؛ لوحة مفاتيح الألومنيوم اللاسلكية Apple ؛ آبل اللاسلكية الماوس العظيم. وكذلك Mac OS X Server Leopard. يتم تقديم اختيارات البناء الكلي للطلب وكذلك التسعير في-

Apple.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب