Home & Living

كيفية تصميم شريط منزلك

غالبًا ما يكون الشريط هو مركز الحفلة ، لذلك من الضروري أن يبدو الجزء. سواء قمت بتحويل وحدة التحكم الخاصة بك إلى محطة مشروب أو خلط Martinis من عربة نحاسية ، فإليك 8 أفكار لشريط منزلي عصري.

يعلوها سلة المشروبات النحاسية الكلاسيكية التي تعلوها مصباح طاولة ديناميكي وترتيب أزهار طازجة ، ويدعو الضيوف إلى الإعجاب بالعمل الفني المذهل لهذه الغرفة.

المصور: جانيس نيكولاي

المصدر: House & Home Best Decorating Passion ، 2012

المصمم: نانسي ريسكو

يبدو أن خزانة البار هذه من مطعم Susur Lee’s Toronto ، Lee ، مفتوح تمامًا كما هو مغلق. لتحقيق مظهر مماثل ، اصطاد مكتبًا على طراز Chinoiserie العتيق وتخزينه مع مجموعة مختارة من الأرواح المميزة والملونة.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: House & Home November 2011

المصمم: بريندا بنت

يعلو خزانة المشروبات الوسيطة الشيف رودني باورز مع الأوعية من المكسرات الموسمية ، ومزودة بأدراج وظيفية وعميقة. ويوضح قائلاً: “تناسب نظارات النبيذ تمامًا هنا ولن تنكسر”.

المصور: جون كولين

المصدر: House & Home November 2010

المصمم: ميليسا ديفيس

يعد تحويل وحدة التحكم إلى محطة المشروبات خيارًا رائعًا للمساحات الصغيرة. هنا ، تحتفظ علبة جميلة بزجاجة كوكتيل وزجاجة Carafe و Seltzer في مكان واحد ، مما يترك مجالًا كبيرًا لإعداد الأواني الزجاجية.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: أفضل إصدار تزيين خاص ، 2012

المصمم: جويل براي

تُصنع طاولة ديمي-ليون العتيقة مكانًا مثاليًا لعرض كرستال ديكورات مليئة بأرواحك المفضلة. يقع هذا المساحة الفيكتورية على جدار أحمر مذهل مجمعة مع صواني عتيقة ، وتدعو هذه الفضاء الفيكتوري إلى الذهن حفل كوكتيل في القرن التاسع عشر.

المصور: فرجينيا ماكدونالد

المصدر: House & Home October 2007

المصمم: Lee Caswell و Blaise Gaetz

إذا كنت تعيش في مناخ يسمح بالترفيه في الهواء الطلق (محظوظ أنت!) ، فلماذا لا تأخذ جديلة من Colette Van Den Thillart ، الذي نظم الأرواح الوردية والمساحات الخضراء الطازجة على طاولة طعام زجاجية متهوية.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: المنزل والمنزل يوليو 2015

المصمم: كوليت فان دن ثيلارت

يتم إعادة تخيل خزان Biedermeier العتيقة باعتباره بارًا في غرفة المعيشة في مصمم تورنتو تومي سميث. يساعد وضع اللهجات والأعمال الفنية حول الدرج على مزج العرض مع بقية المساحة.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: المنزل والمنزل ديسمبر 2009

المصمم: تومي سميث

تم تجهيز كل ما تحتاجه من أجل الحصول على ليلة مرضية ، وهي عربة شريطية مستديرة ذات مستويين إضافة مثالية لمكتبة أو دراسة أو عرين. “الشيء الوحيد المفقود هنا هو السيجار” ، مصممة النكت ناتالي هودجينز.

لمزيد من أفكار شريط المنزل الاحتفالية ، انقر هنا!

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: House & Home October 2013

المصمم: سارة ريتشاردسون وناتالي هودجينز