Uncategorized

إن البيت الأرجنتيني المتطرف

هو رؤية منزل شخص ما هو طريقة ممتعة (وغير ضارة) لإلقاء نظرة داخل حياته. الفن على الجدران ، والرعاية التي يتم بها إزداد الوسائد ، وحتى منطقة من السجادة البيضاء الثلجية-كلها تلميحات إلى كيفية عيش الناس بالضبط. يختلف هذا المنزل في ضواحي Buenos Aires في الأرجنتين قليلاً: إنه يلمح تمامًا كيف يفكر المالك. لنلقي نظرة.

من مسافة بعيدة ، فإن المنزل ، الذي يفهمه جزيء CASA ، ليس مثيرًا بشكل خاص: مربع ورمادي ومتماثل. على الرغم من الخطوات الأمامية ، ستواجه أول الكثير من هياكل الألومنيوم التي توفر المكالمات الهاتفية “نظام مقبس متميز … مع القدرة على التحمل غير عادية حتى تحمل أي نوع من أنواع الوزن.” هذا – بالإضافة إلى الاسم – يجعلني أعتقد أن هذا هو منزل لعالم أو مبتكر أو مهندس.

حتى طاولات منطقة المطبخ تحتوي على قواعد أنبوب من الألومنيوم والتي ، مقترنة بأسطح خشبية سميكة ، تجعلها تبدو وكأنها منضدة العمل. إضافة مجاري مجاري ، والأرفف المفتوحة وكذلك الأرضيات الخرسانية المصقولة تضيف إلى فيبي المختبر. إذا لم يكن علم الطهي حقًا مجالك ، فستكون مطاعم وسط مدينة بوينس آيرس أقل من ساعة بالسيارة.

مساحة الطعام أكثر ليونة قليلاً ، مع أرضيات خشبية وجدران كريمية وكذلك كراسي لويس السادس عشر. ومع ذلك ، مع وجود كرسيين فقط بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر مفتوح على الطاولة ، يبدو أنه يشار إلى هذا المساحة للعمل أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتم سداده: يحدد توفير بفخر أن مصمم نظام أنبوب الألمنيوم فاز بجائزة من منظمة العقارات السكنية الفكرية العالمية في عام 2009.

تستمر الهياكل الجيوديسية في الداخل ، حيث تقوم بتطوير موضوع هندسي بالإضافة إلى القيام بالمهمة الحاسمة المتمثلة في إقامة هذا الممر من الدرجة الثانية. تشير لوحة الشطرنج وكذلك الحامل في الزاوية إلى أن اهتمامات الشاغل تتم إطالة أبعد من الهندسة ، على الرغم من أنني لست متأكدًا من ما تشير إليه المرآة الكاملة على العجلات.

لا يجب أن تكون يميل علمياً أو رياضياً إلى تقدير أن هذا حمام رائع جدًا. الكثير من الضوء ، والكثير من التخزين المفيد للخلع ، والكثير من المساحة في حوض الاستحمام الأزرق العميق. هناك 1-1/2 حمامات أخرى ، بالإضافة إلى ثلاث غرف نوم ، شرفة واسعة بالإضافة إلى حمام سباحة خارج ، بالإضافة إلى ساحة مع صالة رياضية غابة جيوديسية.

هل يمكنك العمل – وكذلك اللعب – هنا؟ أم تفضل اختراع مساحتك الخاصة؟

اعتمادات الصورة: 1-5. Sotheby’s Realty Argentina