Uncategorized

تكشف CommandFusion تكشف عن وحدة تحكم أتمتة منفردة جديدة

لقد كشفت CommandFusion Ozzy Wise CommandFusion عن وجود وحدة تحكم جديدة قابلة للشبكة مفهومة على أنها منفردة.

تم تصميم Solo لأتمتة المنزل وكذلك مساحات السوق الصناعية ، ويوفر مجموعة متنوعة من المنافذ الإدارة التي يمكن إضافتها أكثر من خلال بطاقات النمو.

حالة CommandFusion تم تطوير Solo بشكل خاص لتقديم مساحات واحدة بالإضافة إلى منشآت أصغر مع أداء إدارة قوي في نقطة تكلفة فعالة على حساب.

تتضمن الميزات الرئيسية اتصال Ethernet ، ومجموعة من المنافذ الإدارة التي يتم استخدامها عادةً ، وإرشادات قوية بالإضافة إلى ترتيب المحرك ، وتتبع السحابة ، وفتحتين للتوسع في المستقبل.

كما سيتم تقديم مجموعة متنوعة من بطاقات نمو المنافذ بعد فترة وجيزة من الإطلاق ، ستمكّن هذه البطاقات من الفرد من تخصيص المنفرد لتناسب متطلباته. ستكون القدرة على إضافة منافذ RS232/422/485 إضافية RS232/485 أو منافذ الأشعة تحت الحمراء أو منافذ الإدارة الأخرى سهلة للغاية وفعالة للنفقات. ستجعل البروتوكولات المفتوحة من السهل التفاعل مع أنظمة إدارة الاحتفال الثالث ، بالإضافة إلى التكامل مع تطبيق iViewer Mobile الخاص بـ CommandFusion سيكون أمرًا سهلاً.

سمات

2 × منافذ RS232

6 X IR أو 1 منافذ RS232

4 × جاف تواصل مع المدخلات

على متن IR Blaster

على متن IR متعلم

2 × فتحات بطاقة النمو

على متن الساعة الزمنية الأصلية مع النسخ الاحتياطي للبطارية

اتصال USB لاتصالات الكمبيوتر وكذلك التحكم

USB Hold Connection

محرك الجدولة والمبادئ التوجيهية للحدث وكذلك الماكرو المفعول للوقت

تكوين متصفح الويب (لا يوجد تطبيق برنامج مطلوب)

التكامل مع الخدمة السحابية القادمة من CommandFusion للتتبع عن بُعد وكذلك التسجيل

سيحصل Solo على تكلفة بيع بالتجزئة تقدر بـ 770 دولارًا (حوالي 360 جنيهًا إسترلينيًا) وكذلك سيتم تقديمها مع مورد CommandFusion وكذلك شبكة الوكلاء أو من متجر CommandFusion. سيتم شحن المنفرد الجديد للعملاء بحلول منتصف سبتمبر مع افتتاح الطلبات المسبقة في 6 أغسطس 2015.

commandfusion.com: تطبيق commandfusion iviewer lite & Android

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية من خلال البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب