Home & Living

يقرأ Mestr Anchor 2.0 أخبار RSS الخاصة بك في الإفطار

ANCOR 2.0 هو قارئ RSS يساعد باحثو الإنترنت وقراء المدونات على مواكبة قوائم القراءة الخاصة بهم أثناء تناول وجبات دون أن يتخلى عن لوحات المفاتيح الخاصة بهم.

على عكس معظم قواطع الأخبار الأخرى ، يقرأ مذيع الأخبار الأخبار بصوت عالٍ لك دون الحاجة إلى اهتمامك المستمر على لوحة المفاتيح. يمكن للمستخدمين إنشاء البودكاست الخاص بهم من اشتراكات الخلاصة الخاصة بهم للعب على أي مشغل موسيقى رقمي ، مثالي للحاق بمنشورات المدونة أثناء القيادة.

يسر برنامج Basil Salad Today أن يعلن عن توافر Mac OS X القادم لتوافر الأخبار 2.0 لـ Mac OS X – طريقة جديدة لاستهلاك المدونات ومواقع الأخبار. مذيع الأخبار هو قارئ RSS/Atom Feed الخالي من اليدين ، مما يتيح لك الاستمتاع بتغذية الأخبار مع الإفطار. تغذي الأخبار في مرساة الأخبار في عملية بث تشبه التلفزيون باستخدام تقنية النص إلى كلام. من خلال عمليتها الخالية من اليدين بنقرة واحدة ، يمكنك الاستماع إلى خلاصات الأخبار الخاصة بك أثناء تناول الوجبات أو القيام بمهام أخرى.

مذيع الأخبار مناسب بشكل خاص ل:

محللو السوق ومراقبي الاتجاه

باحثو الإنترنت والكتاب عبر الإنترنت

المحامون وغيرهم من المهنيين القانونيين

ميزات وفوائد مرساة الأخبار:

مصادر البيانات من RSS أو خلاصات أخبار الذرة

قم بإنشاء قنوات إخبارية تلقائيًا بناءً على الخلاصات التي تختارها

إنشاء بودكاست مخصص على أساس اشتراكات الخلاصة الخاصة بك

بنقرة واحدة ، عملية خالية من اليدين. مذيع الأخبار يخففك من الحاجة إلى استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح للوصول إلى المقالة التالية في قائمة القراءة الخاصة بك

دعم Apple عن بُعد – تحكم في تشغيل جهاز التحكم عن بُعد في جهاز Mac الخاص بك

يدعم كلمة المرور الخلاصات المحمية (مصادقة HTTP الأساسية). يمكّن هذا مرساة الأخبار من الوصول إلى خلاصات الأخبار المستندة إلى الاشتراك (المدفوعة)

متعدد النواة وجاهز 64 بت. يقوم مذيع الأخبار بالاستخدام الأمثل للآلات متعددة المعالجات ويعمل كتطبيق 64 بت عند تشغيله تحت الفهد الثلجي مع معالج قادر على 64 بت

مزايا مرساة الأخبار على المنافسة:

التشغيل خارج الخط-يقوم مرساة الأخبار بتخزين بيانات تغذية الأخبار ويمكن استخدامها أثناء فصلها عن الإنترنت.

الفوري على الإطلاق وجاهزًا دائمًا-يمكن لمذيع الأخبار تحديث بياناته في الخلفية حتى أثناء عدم تشغيله ، وبالتالي يمكنك دائمًا الاستمتاع بأحدث الأخبار على الفور عند إطلاق التطبيق.

خذها في أي مكان – يمكن لمذيع الأخبار إنشاء بودكاست من خلاصات الأخبار التي يمكنك تشغيلها في أي مشغل موسيقى رقمي (أي لاعب يمكنه تشغيل تنسيق MP4/AAC مثل iPod).

التشغيل المبسط – استمتع بأحدث الأخبار بنقرة واحدة فقط.

التوفر: سيكون مذيع الأخبار متاحًا للتنزيل من متجر تطبيقات Mac عند إطلاقه ، والذي من المقرر في 6 يناير 2011.

newsanchormac.com: موجز أخبار RSS المنزلي الآلي لدينا

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب