Uncategorized

اختيارات المحرر: ديكور خارجي للتسوق الآن!

تشارك محررة Assistant Style Jennifer Masseau كيفية إنتاج منطقة خارجية في فصل الربيع والصيف.
في رئيس التحرير ، قد تصدر عمود سوزان ديمما في المنزل والمنزل ، تكتب عن احتضان الربيع والصيف من خلال تزيين منزلك بمنتجات تجلب في الهواء الطلق. عندما يتعلق الأمر بالتزيين الخارجي ، أحب الاستفادة من العكس التكتيك وجلب في الداخل! إن التزيين مع هذا في الاعتبار سيجعل منطقتك الخارجية تشعر حقًا بأنها امتداد لمنزلك. انقر مع لاكتشاف قطعنا المرنة المفضلة التي تتألق في كلتا البيئتين.

في الزجاج الأزرق الفمى الياقوت ، يمكن استخدام هذا الوعاء المرن بشكل زخرفي كفانوس أو حامل شموع أو مزهرية ، وللدولة العملية أكثر كقاعدة أواني.

المصدر: عمارة

المنتجات: وعاء فائدة LSA Worldwide مع مقبض جلدي (35.5 دولار) ، 144 دولارًا

الأسلوب المستوحى من الصناعة من مجموعة البيسترو الحديدية المجلفنة هذه هي بالمثل في المنزل على الفناء أو في منطقة الإفطار في منطقة المطبخ.

المصدر: متروبوليتان بارن

المنتجات: Ernest 3 قطعة فناء مجموعة ، 369 دولار

مصنوع من خشب الأكاسيا الصلبة ، يأتي جمال هذه الطاولة من العقدة الطبيعية ، والخواتم ، وكذلك علامات الشجرة المنحوتة منها.

المصدر: منزل بوكلير

المنتجات: Atelier الاسكندنافية الجذع شجرة الجذع الجانبية ، 200 دولار

جزء من شراكة الإصدار المحدود من IKEA مع مصمم الزجاج الاسكندنافي بالإضافة إلى Ceramist Ingegerd Råman ، فإن سجادة الأعشاب البحرية المخططة هذه مسطحة باليد. سيكون الخط متاحًا في شهر مايو.

المصدر: إيكيا

المنتجات: Ikea Viktigt Rug ، 50 دولارًا (في المتاجر وعلى الإنترنت في مايو 2016)

هذه المجموعة المبهجة من أربع لوحات بحجم المقبلات هي السبب المثالي لتنظيم حفل حديقة الفناء الخلفي ، حتى لو لم تتفتح زهورك بعد.

المصدر: النيلي

المنتجات: لوحات كيت سبيد نيويورك ميلاامين تيدت ، 34 دولارًا

تدعو طاولة القهوة المستديرة الضيوف إلى التجمع ، بالإضافة إلى تقديم أجواء مسترخي أكثر من منطقة تناول الطعام الرسمية. خشب الساج هو خيار متين يبدو أفضل بكثير مع تقدمه في العمر.

المصدر: سيرينا وليلي

المنتجات: طاولة القهوة الساج كروسبي ، 895 دولارًا أمريكيًا

أضف إحساسًا مريحًا إلى فناء أو غرفة مشمسة مع بوف ناعمة منجدة تعمل بمثابة مقاعد عثمانية أو إضافية – في نسيج مقاوم للطقس ، بالطبع.

المصدر: Dwell Studio

المنتجات: فلورنسا خارج بوف ، 265 دولارًا أمريكيًا

الوسائد المصممة خصيصًا بالإضافة إلى شكل مشبع من هذا Loveseat بإقامة هواء جديد معاصر إلى مساحتك الخارجية. المكافأة: جنبا إلى جنب مع المظهر الجيد ، توفر ذراع Frame Wood Frame سطحًا مستويًا لوضع المشروبات ، والتخلص من احتياجات الطاولات الجانبية.

المصدر: غرب الدردار

المنتجات: Portside Sofa ، 1916 دولار

معنى حالة الطقس الدافئة؟ تتجول داخل هذا القرم المريح المريح لفحص مجلة بينما يدور النسيم بعناية إلى حد ما. قم بتعليق المقعد على شكل بيضة من فرع شجرة قوي ، أو سقف فيراندا ، أو-للأكثر جرأة-في زاوية مشمسة من غرفة نومك.

المصدر: CB2

المنتجات: قرنة معلقة كرسي مع CUSهون ، 1299 دولار

احصل على نمط الريفيرا الفرنسي العتيق في مساحة خارج العاصمة. هذه الصورة الظلية المليئة بالبيسترو هذه ، ومهمة الطلاء الزاهية ، وكذلك الثقوب على شكل زهرة لها شعور بالهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه حجمه تمامًا لشرفة الشقة أو فناء وسط المدينة الصغير.

المصدر: Superstore الكندي الأصلي

المنتجات: مجموعة Tera Gear French Bistro ، 179 دولارًا

يتم تحديث مظلة Cabana Stripe Classic مع شكل طائرة ورقية مربعة لرسم ، خطي. قطب الألمنيوم المغطى بالمسحوق الأسود غير اللامع هو بديل عصري ومقاوم للصدأ للمعادن العارية.

المصدر: CB2

المنتجات: مظلة Shadow Black و White Stripe ، 799 دولارًا