Home & Living

ليندا ريفز على أفلام نانسي مايرز

أفلام نانسي مايرز معروفة بتصميماتها الداخلية الرائعة. حتى قبل أن أعرف اسمها ، كنت أتذوق تلك اللحظات في كوميدياها عندما تم الكشف عن المنزل الذي يصطدم القلب ومنسوجته بذكاء في المؤامرة.

في Dad of the Bride II (مجموعة زخرفة من قبل Ric McElvin) ، كانت إضافة الحضانة حالمة أن فرانك (مارتن شورت) بنيت لطفل البنوك الجديد. مثالي جدًا لدرجة أن ستيف مارتن كتب الشيك بدون زقزقة.

في ما تريده النساء (مجموعة زخرفة من قبل روزماري براندنبورغ) ، كانت تاون هاوس المثالية من هيلين هنت مع قوالبها الرشيقة والأبواب الفرنسية. حتى فارغ ، كان لديها عظام رائعة لتسشيح.

في العطلة (مجموعة زخرفة من قبل Cindy Carr و David Smith و Al Hobbs) ، كان منزل Cameron Dioz المثالي لـ L.A. مع مطبخه المثيرة وغرفة الوسائط وحوض السباحة. كان لديها أحدث التكنولوجيا التي لن يكون لها كوخ كيت وينسلت باللغة الإنجليزية – بكل سحرها – أبدًا.

تذكر كيف دخلت غرفة نوم دياز المثالية في وضع السكون مع دفعة واحدة من زر السرير؟

بعد ذلك ، كان هناك منزل في شيء ما يجب أن يعطيه (مجموعة زخرفة من قبل بيث روبينو) ، الجزء الداخلي الأكثر حديثًا عن أي فيلم على الإطلاق. هل يمكن أن يكون هناك منزل شاطئية مثالي لكاتب مسرحي ناجح في نيويورك مع ذوق رائع – أو لأي منا ، لهذه المسألة؟

أتذكر أنني عالق على متن طائرة عندما تم افتتاح أحدث فيلم للسيدة مايرز ، فهو معقد (تم وضع زخرفة أيضًا من قبل بيث روبينو) ، في مدينتي. شعرت بخيبة أمل كبيرة: لقد ضمنت أنه كان علي الانتظار لمدة أسبوع كامل قبل أن أرى أحدث منزل أحلامها ينطلق.

في اليوم التالي للوصول إلى المنزل ، هرعت إلى المسرح ، مليئة بالإثارة. حسنًا ، قراء Diehard House & Home ، أعلم أنك شاهدت الفيلم الآن. لذلك ، دعنا نتحدث عن كوتاج ميريل ستريب في سانتا باربرا.

كما هو الحال في جميع أفلام نانسي مايرز ، فإن المنزل شخصية أخرى في الفيلم. في معقدة ، فإن مطبخ Streep’s Longawiented Reno هو صانع التوفيق الذي يجمعها مع مهندس معماري لطيف يلعبه ستيف مارتن.

منزلها أقل مثالية للصور من ، على سبيل المثال ، ديان كيتون في هامبتونز بيتش هاوس. هذا واحد غير تقليدي ، انتقائي ومنزل. إن غرفة تناول المطبخ المفتوحة غير المجهزة ودية مع فيبي مزرعة وتنتمي بوضوح إلى طباخ رئيسي يحب إطعام قطيعها. لوحة المنزل بأكمله كريمي حالمة مع ضربات من البرتقالي في كل غرفة.

هذا النقص غير الرسمي الذي أعجب به الجمهور بشكل أفضل. لقد أرسلت تغريدة تطلب ملاحظات على المنزل. كان بالإجماع. “خلاب! كان هناك القليل من الرث ، والأفضل من ذلك “كان الاستجابة الجماعية.

في كل فيلم Nancy Meyers ، هناك دائمًا قطعة واحدة من الأثاث أو ملحق أحتاج إلى مصدر اللحظة التي أراها. كان كرسي Bergere في غرفة نوم Diane Keaton’s Hamptons House أول مقدمة لي لـ Oly وخطهم التجاري الرائع (Olystudio.com). Ditto Dhurrie ذات اللون الأزرق والأبيض العريض في غرفة المعيشة الخاصة بها (Elte أو Y & Co في تورنتو ومونتريال يمكنها شرائها). في الأمر معقد ، إنها كراسي بذراعين سوداء مع مقاعد برتقالية محترقة حول طاولة غرفة الطعام. الرجاء المساعدة إذا كنت تعرف المصدر. رهاني هو أنها تحف.

غرفة معيشة Streep وغرفة النوم مريحة: تهالك ، لكنها لا تزال رائعة. الفناء الواسع رومانسي ومحفور ، وحديقة المطبخ مثالية. لكن المطبخ نفسه هو الذي يكشف أكثر عن مالكه. ليس من المستغرب عندما نكتشف أن جين ستريب هو مالك مقدمة المخبز الذواقة في المدينة. يبدو وكأنه منزلها: وفيرة ومرحبة. بالمناسبة ، فإن مصابيح قلادة المطبخ هي نفس الأنوار التي استخدمناها في مساحات الأميرة مارغريت لعام 2009. دليل إيجابي على أن اتجاهات المنزل هي حقًا “في مهب الريح”: نلتقط رائحةهم بغض النظر عن المكان الذي نعيش فيه.

عادة ما تحب بطلات السيدة مايرز الطهي والترفيه. تذكر شركة Diane Keaton’s Food Food Business Baby Crow (مجموعة زخرفة من قبل ليزا فيشر) ، وهو فيلم آخر كتبه وإنتاج مايرز؟ وتذكر كيف أطعمت جاك نيكولسون وليمة جراد البحر والمعكرونة في شيء ما ، وكيف ساعدها بريسكيت الرائعة وحفل عشاء ألقاها كيت وينسلت في ناب جاك بلاك في العطلة؟

يدرك مايرز ومصمميها في مجموعة أننا نريد أن نرى شخصياتها في التصميمات الداخلية الطموحة غير الرسمية. يسعدنا رؤية اتجاهات التصميم من مجلات تزيين تأتي الحياة على الشاشة الكبيرة. نريدها أن تبالغ في كمال كل التفاصيل حتى نتمكن من تذوق تلك الغرف اللذيذة عمليا.

إذا أردنا الواقع ، فسنتحقق من جيراننا. ولكن هذا هو هوليوود ، بعد كل شيء. نريد الكمال! ما هو معقد للغاية في ذلك؟

ظهر هذا العمود في عدد أبريل 2010. احصل على المزيد من الأفكار والإلهام من ليندا في مدوناتها.