Uncategorized

إذا كان التدريج بالإضافة إلى إعادة تزيين

قد ثبت أنه في سوق العقارات الأصلي البطيء ، سيقدم منزل ما بين 2 بالإضافة إلى 10 في المائة أكثر من ذلك بكثير عن طريق تنظيمه للبيع. في سوق ضيق حيث تكون حروب العطاءات شائعة ، يمكن أن تزيد هذه الأرقام بين 20 في المائة بالإضافة إلى 40 في المائة.

على الرغم من أنك ربما كنت تعيش في منزلك لفترة من الوقت – إضافة الكثير من اللمسات الشخصية إلى المنطقة على مر السنين – فإن استعدادها للبيع احتياجات وضع مشاعرك في الانتظار ، والتحقق من منزلك بموضوعية وكذلك اتخاذ خطوات نحو صنع المنزل جذاب للمشترين قدر الإمكان. فيما يلي بعض الأفكار لتنظيم منزلك بشكل فعال:

إنشاء كبح النداء

قم بإزالة أي شيء من العشب الذي قد يؤدي إلى إيقاف المشترين المحتملين. التقط الأوراق والفروع وكذلك قصاصات العشب وكذلك القضاء على الألعاب أو الأثاث الخارجي الصدأ أو القمامة. تقليم الشجيرات أو الأشجار ، خاصة إذا كانت تخفي مقدمة منزلك. تميل إلى المنتجات في متطلبات أعمال الإصلاح مثل مصاريع ملتوية أو درجات الطنف المتدلية. انعطق بابك الأمامي مع طبقة جديدة من الطلاء. نوافذ الغسيل وكذلك النافذة. فكر في استئجار غسالة كهربائية لاكتشاف سنوات من الغبار وكذلك الأوساخ وكذلك لجعل الجزء الخارجي من منزلك يتألق حقًا. ابحث عن المشي الأمامي عن طريق زراعة الزهور الملونة وكذلك بعض المساحات الخضراء لإلقاء نظرة جديدة وجذابة. فكر في إضافة المهاد حول نباتاتك للحصول على مظهر نظيف ومشذب مؤخرًا.

تنظيم

هواياتك وكذلك الذكريات لن تساعد في تقديم منزلك. تخزين مجموعات بعيدا وكذلك القضاء على الصور المنزلية من أجهزة الكمبيوتر اللوحية. فكر في أن الطابق السفلي الخاص بك ، والعلية وكذلك المرآب سوف ينظر إليه أثناء العروض ، لذلك ستتطلب هذه المناطق أن تكون أنيقة وكذلك لا تستخدم كأسباب تجاهل. إذا كان المتطلب ، استأجر منطقة تخزين صغيرة لجميع الفوضى طوال الوقت من الوقت الذي يكون فيه منزلك في السوق.

القضاء على الأثاث الزائد

استئجار مصمم أو ديكور لقضاء بضع ساعات معك في تحديد أفضل طريقة لتحسين تداول حركة المرور على الويب في منزلك. يمكن أن ينتج عن نقل أو استبدال أو تحرير عدد قليل من أثاثك منطقة ترحيب أكثر بكثير مع شعور أقل تشوشًا بالإضافة إلى شعور أفضل بكثير بالتدفق. إذا كان أثاثك يبدو متهالكًا أو قديمًا ، فكر في استئجار قطع “التدريج”.

إنشاء رائحة منزل جذابة

أحضر صديقًا جيدًا أو أحد أفراد الأسرة للسير حول منزلك لإجراء اختبار شم. قد لا تلاحظ روائح الحيوانات الأليفة أو الطابق السفلي. تأكد من أن الحمامات وكذلك غرف النوم طازجة. خبز الخبز أو ملفات تعريف الارتباط قبل إظهار منزلك مباشرة – قد يكون كليشيهات ، ومع ذلك فإن رائحة المنتجات المخبوزة ستضيف دفءًا إلى منزلك لا يمكن تحقيقه بواسطة بخاخات الفضاء وحدها.

رفع الستائر

يشبه المشترون مثل المنازل التي تشعر بالضيق وكذلك التهوية ، لذا سحب ظلال وكذلك الستائر مفتوحة ، خاصة إذا كنت ترغب في جلب الاهتمام بمنظر مذهل.

تنظيف منزلك جيدًا

امنح منزلك فرك من أعلى إلى أسفل. شمع الأرضيات الخاصة بك وكذلك الشامبو السجاد. القضاء على خيوط العنكبوت من زوايا السقف وكذلك الغبار من المعجبين. إذا كنت تشعر بالإرهاق من مفهوم القيام بتنظيف شامل لمنزلك ، فقم بتوظيف خدمة تنظيف للقيام بذلك نيابة عنك – فسيتم إنفاقها جيدًا.

إصلاح الفرص وكذلك النهايات

افحص جميع الحنفيات وكذلك رؤوس الاستحمام للتسريبات وكذلك أعمال الإصلاح إذا لزم الأمر. استبدل المصابيح المحترقة بالإضافة إلى إصلاح أي شيء تالفة بشكل واضح أو مختل وظيفي في المنزل الذي ربما تكون قد تأجيله.

عرض الزهور وكذلك الفاكهة

للعروض ، قم بإطفاء الأوعية من التفاح اللامع الصديق للبيئة أو الليمون الفاتن لرش من اللون الطازج العصير. شاشة قطع الزهور في المزهريات الزجاجية الأساسية في البهو بالإضافة إلى عدد من المساحات لمسة إضافية من الأناقة.