Uncategorized

بؤستي التقنية: دعم جيل إعادة التشغيل

اعتدت أن أكون الرجل الذي سأله الناس عن التكنولوجيا. خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم من أنه أصبح ألمًا حقيقيًا في المؤخرة.

تلقيت أول مكالمة “دعم” من أحد أفراد الأسرة في الساعة 8:33 صباحًا صباحًا صباحًا الأسبوع الماضي. ليس من المبالغة أن أقول إنني أحصل على مئات الأسئلة الفردية في الأسبوع على هذه الأشياء. علاوة على ذلك ، يبدو أن الناس يرغبون في التنفيس عن إخفاقاتهم التقنية أيضًا. لقد اكتفيت.

أنا متأكد من أن الكثير منكم يقرأ هذا في نفس الموقف – “Techie” المعين بين أصدقاءك وعائلتك. على الرغم من أن التكنولوجيا قد تحسنت بطريقة واحدة ، إلا أن المفارقة هي أكثر شيء من المفترض أن يعمل على تشغيل أكثر تعقيدًا هناك وراء الكواليس لإعطاء هذا الوهم.

وهذا بدوره يعني كل شيء تقريبًا في الحياة التقنية الحديثة – الأجهزة اللوحية ، أجهزة الكمبيوتر ، الهواتف المحمولة ، الهواتف اللاسلكية ، الطابعات ، أجهزة التوجيه ، موسعات WiFi – سخيبة أمل في مرحلة ما. وهذا مجرد الأجهزة. ثم هناك المتصفحات وتحديثات البرامج والبرامج الضارة والفيروس أيضًا.

من السهل أن نرى كيف يمكن أن يكون كل هذا لغزا للمستخدمين بمجرد خروجهم من تجربتهم. ولكن من فضلك ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يغضبون صديقك الفني ، فحاول أن تساعد نفسك أولاً. قم بإيقاف تشغيله مرة أخرى أولاً (حقًا). إذا لم يتم فرز ذلك ، فحاول جوجل. لا نمانع في المساعدة عندما تكون عالقًا حقًا ، لكن الوقت قد حان لتولي مزايا جميع الموارد الرائعة هناك ومساعدة نفسك أولاً.

أوه ، ولا تنس أن تشكر فنيك الفقير في عيد الميلاد هذا العام

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب