Home & Living

يجد المطبخ للسقوط

هناك شيء ما حول انخفاض درجة الحرارة في سبتمبر مما يجعلني أرغب في قضاء كل وقتي في تحميص المطبخ والخبز. ربما تكون الحرارة القادمة من الفرن؟ على أي حال ، بعد صيف حار طويل من التوجيه من الفرن ، من الجيد أن تتعرف على صديق قديم. وما هو أجمل من تقديم صديق قديم مع بعض الجدد؟ إليك بعض الزملاء الذين أود أن يعرفه الفرن هذا الموسم:

أنا أحب الخط الكامل لأدوات طبخ Dansk Kobenstyle من Crate & Barrel ، لكنني في حاجة إلى شيء على غرار هذا الخباز. فكر في اللازانيا الفقاعية أو الكعك الزواج هنا … Yum.

عندما وضعت عيونًا على هذا الخبز الجديد من أنثروبولوجيا من تأليف إلهة ستونواري جودي جاكسون ، توقف أنفاسي.

ثم قمت بالنقر فوق اللون الأزرق الحافز وسرعان ما مرت. خلاب.

وأخيراً ، لأنني لا أريد أن أترك موقده على كل شيء على وحيدته ، أعتقد أن هؤلاء الرجال النحاسيين سيكونون إضافة جميلة إلى التجمع.

ولكن على محمل الجد ، ما مدى جودة كل هذه الأشياء في مطبخي الجديد؟ لما؟ هل اعتقدت أنني قد أذهب إلى منشور أو اثنين دون ذكره؟ آسف يا شباب ، إنه أفضل ما حدث لي لأن ولادة طفلي (التي تبلغ الرابعة من عمرها يوم الجمعة – عيد ميلاد سعيد ، لويس!) لذلك سيكون عليك أن تتحمل لفترة أطول قليلاً.

شاهد مطابخ Bistro & Restaurant على غرار المطاعم للحصول على المزيد من الاكتشافات الرائعة.

اعتمادات الصورة: 1. Dansk Kobenstyle White Baker ، Crate & Barrel2-3. جودي جاكسون تتداخل مجموعات بيكر ، أنثروبولوجيا 4. All-Clad 7 قطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ Cookware Cop R Chef ، The Bay5. مطابخ البيت والمنزل والحمامات 2012 العدد الخاص ، التصوير الفوتوغرافي لأشلي كاب