Uncategorized

سجاد منطقة الشتاء

مع اقتراب موسم الشتاء بسرعة وجرو جديد في المنزل – تدرب على المنزل – لقد وجدت نفسي مؤخرًا أخرج السجاد الصوفي الذي قمنا بتخزينه بعيدًا خلال أشهر الصيف. لقد أتساءل الآن ، ألقيت نظرة على أرضية المبارات التي كانت ترتدي ملابس شتاء الآن: هل ما زلت أحب هذا الصوف المزخرف الذي اشتريته العام الماضي؟

قطعاً.

أنا أحب أرضية دافئة واللون والملمس الذي يضيفه إلى الغرفة جميل. لذلك ، يبقى Flatweave في غرفة المعيشة. ومع ذلك ، فإن علاقة الحب الجديدة في الوقت الحالي هي السجاد الفارسي – وخاصة تلك البالية ، والخيوط في البقع والتاريخ. لدى Angus & Company هنا في تورنتو دائمًا مثل هذه الأشياء ، وفي بعض الأحيان يجدون سجادًا مذهلاً يضعه الباب الأمامي للبيع ، وكلها محفوظة ورائعة.

لذلك كنت أبحث وأبحث عن سجادة قديمة وأخيراً وجدت واحدة في متجر غير مرغوب فيه مقابل 35 دولارًا! إنه مثالي – حتى أنه يحتوي على ملصق التنظيف من Turco Ferian هنا في تورنتو (يقومون بتنظيف وإصلاح السجاد) وبسبب السعر ، وضعته تحت الطاولة في المطبخ حيث يأكل الأطفال. الق نظرة:

وإليك مجموعة من سجادة المطبخ الخاصة بي:

للحصول على بديل معقول ، تحقق من ايكيا:

Persisk Wool Bruc ، 449 دولار. تختلف الأحجام لأنها منسوجة يدويًا.

غان ، وهي شركة تصميم إسبانية (أنشأتها غانديا بلاسكو) لديها سجادة حديثة على السجادة الفارسية الكلاسيكية. يحتوي موقعهم على بعض السجاد الممتع ، ولنظروا …

انضم Jean-Marie Massaud إلى فريق Design Gan مع هذا السجادة الجديدة اللطيفة اليدوية.

على جبهة Flatweave ، كنت في Y & Co مؤخرًا ولديهم سجاد ومنسوجات للغاية. انظر إلى هذه الجمالات الجديدة من استوديوهات Vanderhurd بألوان جليدية رائعة:

أحب حقيقة أن بعض هذه الصوف المسطحة يتم نسجها الآن مع الحرير – لذيذ جدًا.

مع الحرير:

وأكثر من ذلك بكثير الحرير:

حتى في الأثاث ، يبدو أن السجاد يؤثر على ما يبدو. تفقد هذا:

هذه الأريكة الجديدة من الأنثروبولوجي تنجيد في تنجيد حرير قطني يبدو وكأنه سجادة. في الواقع ، أطلقوا عليها اسم أريكة Kilim المخطط (2،683 دولار). أحب عمق اللون وملمس النمط.

قبل التوجه إلى المتاجر ، اقرأ المزيد عن التسوق للحصول على سجاد مسطح غير مكلف.

ائتمانات الصورة:
1. مورغان ميشنر في أنجوس وشركاه.
2-3. مورغان ميشنر
4. ايكيا
5-6. جان
7-13. y & co
14. الأنثروبولوجيا