Home & Living

بنتهاوس للأزياء في ميلانو

إذا كانت روما هي المدينة الأبدية ، فإن ميلانو هي مدينة الآن-من كل ما هو ساخن في الأسلوب وكذلك الموضة. على الرغم من أنه موجود في المركز التاريخي للمدينة ، إلا أن هذا السقيفة السعودية قد تم إعداده مع أحدث ما في كلتا العالمين. لنبدأ الأسبوع بجولة في الفضاء المكون من ثلاثة طوابق.

إن التراس العملاق – الكبير الذي ينقسم إلى ثلاثة مناطق موزعة على مستويين – هو ما لفت انتباهي أولاً عن هذه القائمة. بالتأكيد ، قد تذهب إلى Parco Sempione القريبة بالإضافة إلى النزهة ، أو قد تتناول تناول الطعام في الفناء الخاص بك في الفناء الذي يشبه الحديقة. اجعل هوى الفوشيه في هذا الجدول في الاعتبار ؛ سنرى ذلك مرة أخرى لاحقًا.

تتسلق إلى الشرفة من الدرجة الخامسة مع غرفة معيشة مغلقة بالزجاج ، وتتجول في المقاطع المعاصرة النحتية في الطريق. أنا أحب الشرائح الخشبية على جدار المعرض على اليمين ، والتي تجعل المنطقة الشبيهة بالاحتباس الحراري تبدو وكأنها غرفة أصلية ، بالإضافة إلى النباتات المحفوظة بوعاء ، والتي تساعد على إنتاج الدفيئة المتجددة الهواء في المقام الأول. أقل روعة هو أن البوابة البيضاء ، التي يبدو أنها تنتمي إلى الدرج ، ومع ذلك ، من الغريب أن السرعة أو السرعة من الخطوات الفعلية.

في الطابق السفلي ، إليك مساحة الطعام في الطابق الأساسي للشقة. (المطبخ ، غرفة التلفزيون ، صالة الألعاب الرياضية ، الجناح الأساسي ، وكذلك “منطقة الخدمة” موجودة في هذا الطابق.) المزيد من كراسي عظم الترقوة العضوية.

وإليك ذلك الفوشيه مرة أخرى ، وانتشر حول الأرض وكذلك الركض على جدار واحد. (حتى أنه يستمر على أرضية منطقة تناول الطعام الخارجية ، كما لو كان سطوعها لا يمكن احتواء بعد أسبوع نمط سنة واحدة.

هذه اللقطة لأحد غرف النوم الست لا توفر مفهومًا رائعًا للغاية لنسب أو تخطيط الغرفة ، ومع ذلك توفر رؤية رائعة لتلك الألواح المحببة. إنها حقًا تجعل المنطقة تشعر بالراحة ، وحتى دافئة ، على الرغم من بياضات السرير الواضحة وكذلك العوارض البيضاء.

ما رأيك؟ هل هذه منطقة ميلانو أسلوبك؟

لمزيد من إلهام ميلانو ، تفقد إرسال سوزان ديمما من Salone Del Mobile.

اعتمادات الصورة: 1-5: Sotheby’s Worldwide Realty Milan.