Home & Living

تكشف إلكترونيات Keene وكذلك ExtraveGetables عن Control4 Kira Chauffeurs

منشئي أتمتة المنزل “الخضروات الإضافية” الذين يسمحون مؤخرًا بجهاز Iranywhere من Keene Electronics للتحدث عن Control4. يمكن استخدام النظام لتوفير المسلسل وكذلك IR في أي مكان على شبكة IP …

“لقد قامت Keene Electronics بإنشاء حلول AV بارعة لأكثر من 20 عامًا ، كما يسعدنا أن الخضروات الإضافية تمكنت من دمج أجهزتنا المنزلية Iranywhere للاستخدام مع Control4. يوفر هذا المثبتات أكبر براعة وكذلك خيار عند التصميم لعملائهم. ” – آلان كوينبي مدير Keene Electronics

يقول جين اسكتلندا ، الرئيس التنفيذي في الخضار الإضافية ، “إن فلسفة الخضروات الإضافية هي حل المشكلات للمثبتين وكذلك عملائهم”. “نحن نتفهم أن بعض العملاء يفضلون البساطة بالإضافة إلى معرفة السماء عن بُعد. من خلال استخدام Keene Kira وكذلك الاستفادة من قوة Control4 ، يمكن استخدام جهاز تحكم عن بعد في السماء لإدارة النظام. إن Keene Kira هي أداة ذات أسعار جيدة وقوية يمكن استخدامها لتوفير المسلسل وكذلك IR في أي مكان على شبكة IP. ”

Love Control4 ومع ذلك تريد الحفاظ على أجهزة التحكم عن بعد Sky؟ الخضروات الإضافية كيرا سائقين يسمحون باستخدام أجهزة التحكم عن بعد للسماء باستخدام Control4! إدارة جميع مصادر Control4 باستخدام جهاز التحكم عن بُعد المألوف في السماء المألوفة!

تفخر Keene وكذلك الخضار الإضافية بالكشف عن العالم الأول-طريقة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد السماء مع Control4. من خلال استخدام Keene Kira (IR Electronic IR في أي مكان) وكذلك سائق الخضار الإضافي ، يمكن للفرد إدارة صندوق السماء مرتبطًا بنظام Control4 مع جهاز التحكم عن بُعد المألوف في السماء. والأفضل من ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Sky Remote لإدارة نظام Control4 بالكامل خارج الصندوق!

يمكن لـ Keene Kira وكذلك Driver الحصول على أوامر IR. يتم شحن السائق على استعداد للتعرف على Sky+HD عن بُعد. ما عليك سوى توجيه السماء عن بُعد في Keene Kira وكذلك يمكنها إدارة النظام بأكمله. من خلال الضغط على “التفاعلية” ، سيظهر Control4 OSD (مثل الضغط على زر “4” الأحمر على جهاز التحكم عن بعد Control4). يمكن بعد ذلك استخدام جهاز التحكم عن بُعد في Sky للتنقل في Control4 OSD (شاشة على الشاشة). عندما يتم اختيار الأداة ، ستدير Sky Remote ذلك أيضًا. هذا هو أي نوع من الأدوات – وليس فقط السماء.

تجدر الإشارة إلى أنه بينما يتم تكوين السائق مسبقًا للعمل مع جهاز تحكم عن بعد في السماء ، يمكن تغييره بسرعة للتعرف على عناصر التحكم عن بُعد الأخرى القائمة على الأشعة تحت الحمراء. يتيح Keene Kira تمرير IR وكذلك الأوامر التسلسلية عبر شبكة IP. باستخدام السائق ، تظهر وظائف IR و Out وكذلك التسلسلية في الملحن كتحكم مشترك 4 IR خارج وكذلك الاتصالات التسلسلية. على عكس HDBASET الذي يحتاج إلى IR وكذلك المنافذ التسلسلية في نهاية الرأس ، فإن Keene Kira تنتجها مباشرة على شبكة IP.

ستعرض الخضروات الإضافية سائق Keene Kira على المنصة 15 في SANSIVE TELLE ONLY في Sandown Park في 13 يونيو 2012. يتم تقديم برنامج Keene Kira الإضافي Keene Kira بالإضافة إلى الوثائق من موقع الخضار الإضافي www.extravegetables.com [ تحديث – حصل Control4 على شركة Vegetables Ltd إضافية]

متاح من أمازون

الأكثر مبيعا رقم 1

1 مراجعات

Keene IR في أي مكان على وحدات IP (زوج) كيرا
Keene Electronics KIRA128 IR في أي مكان على IP.

102.60 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

الأكثر مبيعا رقم 2

Keene IR في أي مكان على وحدة IP (128 رمز) KIRA128
Keene Electronics kira زوج من IR في أي مكان على وحدات IP.

71.24 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

الأكثر مبيعا رقم 3

Keene IR في أي مكان (زوج) بالإضافة إلى irbkit (4 باعث) تقدم kirakit2
إدارة ما يصل إلى أربع أدوات IR عبر شبكة IP الخاصة بك
تتوافق وحدات IR في أي مكان مع إشارات IR 36 ~ 40K التي تستخدمها الغالبية العظمى من DO
تم تصميم مضخم توزيع الأشعة تحت الحمراء للتصفية وكذلك رفض التداخل غير المرغوب فيه من البلازما و

142.50 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

مجموعة Keene Iranywhere (Kira)

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث على2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API