Uncategorized

المدونة III: على الخطوة

وكذلك الآن لبعض الأخبار التي تقع في فئة “كبيرة”: نحن في السوق للحصول على Casa Petersik جديد.

هذا صحيح ، بعد الكثير من المداولات المدروسة ، اتخذنا قرارًا بأن الوقت قد حان لتقديم منزلنا الحالي بعد أربع سنوات بالإضافة إلى نصف سنوات لا تصدق قضيتها هنا. لماذا؟ نظرًا لأننا نحب الوظيفة ، كما لا يمكننا أن نناسب حول احتمال التعامل مع ترتيبات جديدة للمنزل بالإضافة إلى مشاركة كل لحظة معكم يا رفاق. نحن نتفهم أنه مرض ، ومع ذلك فإننا نتوق حقًا إلى إعادة تشكيل المشاريع ، لذا بدلاً من الشعور بالإرهاق لمفهوم البدء مرة أخرى ، فإننا نشعر بالذهول تمامًا حيال ذلك.

من البرنامج ، من المربح أن نترك الموقع الذي نحبه بشدة ، ولكن كما قال جون أفضل “لقد سعدنا بتحويل طريقة منزل قديمة مؤرخة وكذلك للتوقف عند واحدة فقط”. بالإضافة إلى وجود بعض المنازل القديمة المتوفرة التي قد تستخدم بعض الحب. في البداية كنت في حالة إنكار ، أدلي ببيانات مثل “أنا لا أغادر أبدًا- هذا هو منزلنا الدائم!” لكن جون يفهمني جيدًا. في يوم من الأيام ، استيقظت للتو (قبل بضعة أشهر) وكذلك كان مثل “ربما يجب أن ننظر حولي حول بعض المنازل المفتوحة ، كما تعلمون … فقط للمتعة”. سرعان ما تحول هذا الشعور إلى “يا إلهي ، إذا حصلنا على موقع جديد ، فقد نفعل ذلك … وكذلك ذلك …” بالإضافة إلى ذهني تقريبًا من جميع الاحتمالات. كان الأمر كما لو أن شخصًا ما كان يعمل على الضوء أو فتح بابًا ، حيث لم أتمكن من الانتظار لاستكشافه بشكل غير متوقع.
مقاطع الفيديو المفضلة لدينا

لذلك قمنا بتطويرها لفترة من الوقت لتكون محددًا ، كان ما نرغب فيه على حد سواء (لا يوجد أي معنى في أن نستهلك عن مسائل القلب مثل ترك حبك الأول ، إيه ، منزل). ناقشنا بالمثل المفهوم مع كل من والدينا (الذين هم جميعًا أذكياء للغاية بعد 35 عامًا ، هار هار) وكذلك كانوا داعمين بشكل مثير للدهشة ونشوة بالنسبة لنا.

لذلك فهو رسمي. نحن على وشك وضع منزلنا في السوق وكذلك نتحقق بنشاط من المنازل الأخرى للبيع. بالنسبة لأي نوع من السكان المحليين المهتمين (هل تريد الحصول على منزلنا؟) اعتقدنا أننا سنشارك الأخبار هنا قبل أن يضرب MLS. لذا ، تشعر بالجمل لإرسال بريد إلكتروني إلينا إذا كنت مهتمًا بشكل خطير وكذلك مستعد للتخطو (نحن في Bon Air الذي يحتوي على مؤسسات رائعة بالإضافة إلى جاذبيته ، وكذلك يمكنك القيام برحلة منزلية عبر الإنترنت هنا بشكل أساسي هنا ).

أما بالنسبة للمكان الذي نذهب إليه ، فإننا نخطط للبقاء في منطقة ريتشموند ، وكذلك نحن في السوق على الإطلاق في منزل آخر مؤرخة قد يستخدم مساعدتنا. لذلك نحن نرحب بنصائح للمناطق التي تحتوي على مؤسسات ممتازة بالإضافة إلى جذب المجتمعات القديمة إلى ما وراء Air Bon Bon (الذي ما زلنا نفكر تمامًا ، ولكن لا نحصر أنفسنا).

أوه ، وكذلك من الواضح أن هذا لن يحدث بين عشية وضحاها. إن اكتشاف منزل يعجبنا بنفس الصعوبة كما أحببنا هذا ليس شيئًا نتوقع القيام به في يوم واحد (بالإضافة إلى أن عملية بيع منزلنا الحالي قد يستغرق بسرعة بضعة أشهر أو حتى أطول). ومع ذلك ، نحن بالفعل نشطين في البحث ، وكذلك نخطط لإبقائك منشورًا حول جميع الوظائف التي نتعامل معها للحصول على منزلنا في حالة البيع. سنأخذك بالمثل الناس في رحلتنا عندما يتعلق الأمر بجولة في منازل أخرى ، والتفكير في مناطق أخرى ، بالإضافة إلى اكتشاف ما نحاول أن نجده (وما لا) قبل التوقيع على ذلك المنقطة خط وكذلك الاستيلاء على الأسرار إلى CASA الجديد لدينا. من البرنامج مع الأعياد القادمة ، سنظل نتعامل مع الكثير من الوظائف التزيين الموسمية مع أدلة الهدايا ، بالإضافة إلى تقديم أجرة المدونة الروتينية مثل لوحات المزاج ، وتحطم المنزل ، وإعادة تصميم الزوار ، بالإضافة إلى المزيد . لا يمكنني الانتظار.

المزيد من المقالات من Young Home Love