Uncategorized

الألوان في الطبيعة

في وقت سابق من هذا الصيف ، ربطت شقيقتي عمر العقدة مع ما شابه من حياته ، Euriphile ، في Catskills ، نيويورك. كان الموقع عقارًا سكنيًا رائعًا مع حقول مفتوحة وبركة وشلال بالإضافة إلى حظيرة رائعة لاستقبال وتناول العشاء وكذلك الرقص. مجلة الأعلاف بالتأكيد.

أقيمت في روكسبري بارن في روكسبري ، نيويورك. من المقدم لاستئجار الأحداث ، وكذلك أصحابها ، Caspar و Roger ، سكبوا القلب وكذلك الروح في الموقع على مر السنين لإنتاج بقعة رائعة حقًا.

في عطلة نهاية الأسبوع لحفل الزفاف ، شاركنا منزلًا بالقرب من عمر ، زوجته ، بالإضافة إلى عدد قليل من أفراد أسرها. لقد وقعت مثل المنزل وكذلك يمكنك معرفة السبب من هذه الصور. ساهمت الشرفة الملتوية ، السرخس المحفوظ بالوعاء ، وكذلك ألواح clapoards ذات اللون الأبيض وكذلك القبة في قصة حب الحدث.

لقد تأثرت بشكل خاص بالتصميمات الداخلية وكذلك الاستفادة من اللون – دائمًا ما يكون الأمر صعبًا! – وكذلك تساءلت عما إذا كان المالكون قد اعتمدوا على الطبيعة لتوجيه الألوان. أكدت ظلال أخضر مختلفة ، من سيلادون العظيم على الجدران إلى وسائد لهجة في الحكيم وكذلك الطحلب الأخضر ، الجمع في الخارج – وهو مكمل مثالي لطقس الصيف الساخن.

اللوحات المتأثرة بالطبيعة: أصدقاء بيئيين متنوعين وكذلك البيض …

مخملي الرمادي الأخضر …

لف الكروم الغنية ، البني الداكن …

لحاء البتولا الساقط – اللون وكذلك هيكل الأثاث الفناء الذي تم تجويفه وكذلك البيض.

تكملة مثالية للأخضر الرائع؟ البرتقالي الديناميكي. يشبه لون الجدار في المدخل الكبير أزهار جرة في الحديقة.

تفاصيل التنجيد وكذلك المجالات البلياردو القديمة إضافة البوب ​​إلى لوحة كبيرة وسلمية.

لمزيد من أشكال الصيف الطازجة ، انظر معرض صور ألوان الطلاء في الصيف.

اعتمادات الصورة: 1-12. هيلاري سميث