Uncategorized

كشفت Z-Wave Alliance & Silicon Labs لفتح مواصفات الموجة Z

بعد 24 ساعة فقط من Amazon و Apple و Google و Zigbee Alliance عن خططهم لإنشاء معيار جديد مفتوح المصدر ، و Z-Wave قاتل التحالف اليوم ببيان خاص بهم.

يكشف تحالف Z-Wave ، جنبًا إلى جنب مع مختبرات Silicon Silicon Silicon Silicon Z-Wave ، عن أنها تفتح طبقة شبكة الموجة Z وكذلك بروتوكول الاتصالات-التي يتم فهمها الآن على أنها مواصفات الموجة Z.

يكرر هذا الإجراء السريع من Z-Wave أهمية بيان البائعين المتعددين.

نأمل أن يكون المستهلك في النهاية هو الذي يستفيد عندما يستقر الغبار من المعارك التي تنتظر في هذا الاستيلاء على الأرض. سيكون من الرائع بالتأكيد عرض كل هذا.

تحقق من البيان الصحفي التحالف الكامل Z-Wave بالإضافة إلى الروابط أدناه …

أوستن ، تكساس ، 19 ديسمبر 2019 / PRNewswire /-مختبرات السيليكون (NASDAQ: SLAB) بالإضافة إلى أن تحالف Z-Wave يكشف عن خطط Z-WAVE® باعتبار السيليكون وكذلك بائعي المكدس للتنمية. مع هذا التغيير ، سيتمكن أشباه الموصلات وكذلك مقدمي تطبيقات البرمجيات من الانضمام إلى النظام الإيكولوجي لـ Z-Wave ، والمساهمة في التطورات المستقبلية لمعايير الحكيم الرائدة ، بالإضافة وكذلك مداخن تطبيق البرمجيات. سيتوسع تحالف Z-Wave إلى منظمة تقدم المتطلبات لمواصفات Z-Wave وكذلك سيستمر في التعامل مع برنامج اعتماد الموجة Z ، والذي سيشمل تطبيق البرمجيات وكذلك الأجهزة.
من المتوقع أن يتم تقديمه في النصف الثاني من عام 2020 ، ستشمل مواصفات Z-Wave المفتوحة مواصفات راديو ITU.G9959 PHY/MAC ، وطبقة التطبيق ، وطبقة الشبكة ، وكذلك بروتوكول اتصال الجهاز المضيف. بدلاً من أن تكون مواصفات واحدة من المصادر ، ستنتهي Z-Wave إلى أن تكون منزلًا حكيمة متعددة المصادر ولاسلكية أنشأها أعضاء مجموعة العمل الجماعية في تحالف Z-Wave. مع نشر أكثر من 100 مليون من الأدوات القابلة للتشغيل البيني ، أكثر من 3200 منتج مرخص وكذلك أكثر من 700 شركة عضو ، تتمتع Z-Wave بأكثرها نضجًا وكذلك نظامًا بيئيًا للمنزل الحكيمة في السوق.
سيستفيد أعضاء التحالف بالإضافة إلى مستهلكي الحكيم في المنازل من ميزات المميزة لـ Z-Wave ، بما في ذلك قابلية التشغيل البيني ، والتوافق مع الوراء ، وإطار السلامة والأمن S2 ، وتركيب بسيط مع الأداء الذكي ، منخفض الطاقة مع عمر بطارية مدته 10 سنوات أيضًا بعيدة المدى مع شبكة Sub-GHz. سيحافظ تحالف Z-Wave على برنامج الاعتماد بالإضافة إلى توسيع نطاق توفير بائعي الابتكار مع كل من الجهاز وكذلك اعتماد المكدس وكذلك منتجي المنتجات مع شهادة طبقة التطبيق.
وقال ميتش كلاين ، المدير التنفيذي لتحالف Z-Wave: “كمنظمة للمتطلبات ، سيساعد تحالف Z-Wave في حل صعوبات التشغيل المتداخل مع إعاقة اعتماد أجهزة الحكماء المنزلية”. “سيعمل الأعضاء معًا على خدمة اتصال فرعية واحدة في GHZ تضمن التوافق الأمامي والخلوفي ، وقابلية التشغيل البيني ، والسلامة والأمن ، وكذلك المتانة اللازمة لتنمية إنترنت الأشياء. سيقدم تحالف Z-Wave بشكل جماعي معيارًا حكيماً محقلاً تمامًا. ”
مختبرات السيليكون مخصصة لتوحيد IoT. من خلال توسيع نطاق الوصول إلى Z-Wave باعتباره أساسيًا يدعمه العديد من البائعين ، سيستفيد النظام البيئي لـ Wise House من دعم الابتكار الأوسع بالإضافة إلى اعتماد السوق المتسارع.
وقال جيك ألامات ، نائب الرئيس والمدير العام لإنترنت الأشياء وكذلك المنتجات الاستهلاكية: “لقد عملت Silicon Labs على إنتاج موقع إيجابي في جميع أنحاء السوق بهدف التقدم في السلامة والأمن بالإضافة إلى التوافق في أجهزة الحكماء”. في مختبرات السيليكون. “يعتمد النجاح المستقبلي لسوق Wise House على الاقتراب من النظم الإيكولوجية ، وليس بعيدًا. فرصة سوق Wise House هائلة ، وكذلك نريد المساعدة في قيادة نجاحها. عندما تعمل النظم الإيكولوجية معًا لتحقيق هدف نموذجي ، فإن السوق بأكمله بما في ذلك الشركات المصنعة والمطورين والبائعين والمستهلكين يستفيدون من هذا التعاون المفتوح. ”
وقال جورج لاند ، عضو مجلس تحالف Z-Wave ، وكذلك المدير العام للمنتجات الرقمية في Trane: “بصفتنا مبكرًا للتبني في تقنية Z-Wave ، نرحب بهذا الانتقال بواسطة Silicon Labs”. “إن تمكين النظام الإيكولوجي الأوسع للتشغيل البيني سيعزز كل من المستهلكين والثقة المنتجين ، مما يؤدي إلى النمو العام لهذه الصناعة.”
ستستمر Silicon Labs في الاستثمار في ابتكار Z-Wave بالإضافة إلى المساهمة في نموها في المستقبل ، والعمل مع مقدمي خدمات جدد مع تحالف Z-Wave الموسع. سيتم التعامل مع التقدم على مواصفات Z-Wave المفتوحة من قبل مجموعات العمل الجديدة في التحالف في Q3 2020 ، بالإضافة إلى تفاصيل عن برنامج معتمدة منصة Stack Platform.سيتم الكشف عن ISE في Q3.
لاكتشاف المزيد حول تقنية Z-Wave ، يرجى زيارة silabs.com/z-wave. لمزيد من المعلومات حول عضوية Z-Wave Alliance ، يرجى زيارة z-waveealliance.org/z-wave-pecification.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest2
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب