Uncategorized

أفكار إدي روس حول التزيين مع عتيقة اكتشاف

على النمط ، يتمتع إدي روس بعينه الشديد للكنز القديم ، وكذلك كتابه الجديد ، المزيج المعاصر ، يعرض الحيل إلى مطاردة ناجحة. أثرت طاهي مدرب ، محرر مطلوب ، بالإضافة إلى ضيف على شبكات التلفزيون مثل برافو و HGTV ، وقد أثرت رحلات إدي المباعة لأسواق السلع المستعملة في جميع أنحاء أمريكا على جيل جديد من صيادين الصفقة. احصل على أفكار إدي المهنية حول تزيين مع خمر لإنجاز مظهر تم جمعه في منزلك.

قام إدي بتحويل عربة فائدة أساسية إلى مخزن بتلر على عجلات. توفر الأدراج المليئة بالملل ، وفواصل الأكريليك ، بالإضافة إلى مرآة نحاسية عتيقة العربة الصناعية تحولًا ساحرًا. يقول: “أثناء قيامك بترويج ترسانة القطع المهمة التقديم وكذلك الملحقات ، اكتشف خيارات التخزين الأنيقة التي تعمل بجد ، مثل عربة الأداة المساعدة من لوي”.

أضف حرفًا إلى إعداد الجدول الخاص بك مع أدوات فضية مونوغرام عتيقة ، وكذلك لا تهتم إذا لم تكن الأحرف الأولى ملكك – فهي تضيف إحساسًا بالتاريخ. ما هي العلامات التجارية الأكثر شراء؟ “تيفاني هي الفضة الأساسية للتصنيع الأمريكي ، لكن مفضلتي في سوق السلع المستعملة هي Gorham و Wallace و Reed & Barton و Rogers Brothers” ، كما يقول إدي.

بدأت هذه الدرج العاكس الحياة كمرآة. إنها الآن طريقة جذابة وغير متوقعة لخدمة الخيول. يقول إدي ، “إنه نجمة روك بريق ، غير عادية ، بالإضافة إلى القليل من الروك. هذه المرآة هي الخيزران الاصطناعي ، ومع ذلك اكتشف واحدة تُظهر روحك المبتكرة. ” لدغات البسكويت هي واحدة من خياله المميزة. يقول: “لقد قمت بتجهيز مزيج البسكويت الذي شاركت في المتجر مع جبنة شيدر وكذلك الثوم المعمر ، ثم صنعت شطائر صغيرة مع لحم الخنزير الذي يعامله العسل المفضل من Costco”.

إذا كان مخزونك من سوق السلع المستعملة العزيزة ، ينتهي الأمر بسرعة في تخزينه ، فقد تكون أرفف الفولاذ المفتوحة هي الحل الخاص بك. يقترح إدي فصل الأواني الخاصة بك حسب الأناقة أو اللون وكذلك تعليق الكؤوس ، والأباريق الصغيرة وكذلك الأوعية الحساء التي تستخدم S-Hooks. قطع قطعة من اللوحة ذات الحجم والطبقة بين الأطباق لمنعها من الخدش عند تكديسها.

عندما يأتي الضيوف ، تخلص من شاكر الملح العادي لصالح قبو أنيق. ابحث عن أقبية الملح في أسواق السلع المستعملة أو المتاجر القديمة – الأنماط المتنوعة من التراب والخشب إلى البلورة الناعمة – بالإضافة إلى الملاعق الزخرفية الصغيرة.

أملاح إدي المفضلة:

فلور دي سيل – “أفضل الملح إكمال للطاولة.”

Pink Himalayan – “جميل على جنوط مارغريتا”.

الحمم السوداء – “دراماتيكي في أي مكان”.

مدخن – “حاجة إلى شريط ماري الدموي”.

الليمون Flake – “رفع الحمضيات لحافة بيرة الصيف.”

وجود مجموعة من الشموع في متناول اليد للترفيه أمر أساسي. “التقط بعض الشموع في أنماط مختلفة وكذلك المواد-فهي المقاييس المزاجية الحقيقية لأي نوع من المناسبات. صدق طويل. تصدق صدق ما بينهما. يقول إدي: “الأزواج لها مكانها ، ولكن الفردي لديهم الكثير من المرح”.

تجذب نظارات المشروبات المختلطة القديمة إلى الاحتفالات من عصرهم الأصلي ، مثل سميس السبعينيات من القرن العشرين. احتفظ بها على الشاشة على مدار السنة على رف الكتب بالقرب من البار ؛ سوف يذكركون بأن الحدث ليس بعيدًا أبدًا. “سواء كنت في أعظم شاهق ، في مكان ما في الضواحي أو في أي مكان بينهما ، فإن الترفيه في المدينة هو وسيلة لمشاركة أسلوبك الشخصي مع الأشخاص الذين تهتم بهم بالإضافة إلى الاستمتاع بذلك!” الدول إدي.

لا تنتظر حدثًا خاصًا لوضع برنامج خدمة عتيق للاستخدام. “إستخدمسكين السمك الأنيق لتناول وجبة لازانيا. أو شوكة اللحوم الفضية الاسترليني لتطريفات الرمح والفوضى ، “يقول إدي. “مجموعات كاملة من أي شيء تكون دائمًا أغلى بكثير من الانفصال ، وكذلك أدوات المسطحات ليست استثناء. احصل على مبتكرة بالإضافة إلى تنسيق مجموعتك الخاصة على دفعات أصغر – ملاعق التثبيت هنا ، ستة أخرى هناك – حتى تكتمل مجموعتك. ابق مع مواد أسهل وكذلك الأنماط التي تلعب بشكل جيد معًا. ”

لا تشعر بالرعب لخلط اللون وكذلك النمط على طاولة العشاء. “قد يكون عيد الشكر يومًا ما ، لكنني أؤمن بكل شيء طويل. قد أكون في سوق للسلع المستعملة أو متجرًا للمواد في منتصف يونيو ، بالإضافة إلى رؤية شيء رائع ، مما أثار موجة من الدافع لجدول “، يقول إدي. هنا ، تربط أطباق الحلوى على شكل الديك الرومي بشكل جيد مع الزهور الزجاجية الإيطالية ، في حين أن أوراق الذهب المذهبة بالإضافة إلى مفصل المائدة الرسومي يصنع طاولة نابضة بالحياة.